نقاش المستخدم:Mervat (usurped)

من ويكي الكتب
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مرحباً بك في ويكي الكتب، Mervat !
Wiki letter w.svg ويكي الكتب هي مشروع شقيق لويكيبيديا يضم كتب تعليمية برخصة جنو للوثائق الحرة يتشارك الجميع في تحريرها وتعديلها. إذا كانت هذه مساهمتك الأولى في أنظمة ويكي فيمكنك تجربة تحرير النصوص في ساحة التجربة، كما أن هناك قالب نموذجي يمكنه مساعدتك في تنسيق كتابك. لا تنقل أي محتوى ذي حقوق تأليف ونشر هنا.
Nuvola apps bookcase.png هنالك مشروع شقيق يدعى ويكي مصدر لوضع الكتب التراثية أو تلك الموضوعة من قبل مؤلفيها الأصليين تحت رخصة الوثائق الحرة. لكتابة المقالات الموسوعية القصيرة يرجى التوجه لويكيبيديا.
Presa de decissions.png

يمكنك التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

Crystal Clear app ktip.png

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا (~~~~). ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات الكتاب، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها.

Crystal Clear app lphoto.png

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

Crystal Clear app amor.png

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

--Avocato (نقاش) 07:05، 19 أغسطس 2012 (بالتوقيت العالمي)

طلب انتزاع[عدل]

مرحبا، Mervat (usurped). قدم أحدهم طلبًا في طلبات التغيير في الميتا كي ينتزع أو يمتلك اسم المستخدم الخاص بك، وذلك لأن مستخدم آخر يرغب في استخدامه في التحرير.

إن لم يكن لديك أي مانع من تغيير اسم المستخدم الخاص بك ليصبح اسما آخر كي يتمكن مستخدم آخر من استخدام اسم المستخدم الذي تستخدمه حاليا، يرجى الولوج ونشر رد هنا تذكر فيه ذلك (يمكنك أيضا أن تخبرنا ما هو اسم المستخدم الذي ترغب في استخدامه خلاف الحالي، أو سوف نخصص لك اسما عاما) أو استخدام خاص:طلبات تغيير الاسم العام.

لو لم تتخذ أي إجراء: قد نستوفي الطلب سريعا، وسينتقل حسابك إلى اسم مستخدم عام. يمكنك أن تطلب نقله لاحقا إلى اسم مستخدم جديد تختاره بنفسك في أي وقت لاحقا.

لو كان لديك اعتراض على تغيير اسمك: يرجى الولوج وتعديل هذه الصفحة تذكر فيه أنك لا توافق على عملية الاستيلاء هذه. حيث أن أي اعتراض من طرفك سيوقف عملية الانتزاع.

يرجى ملاحظة أنه حتى لو تم انتزاع اسم المستخدم الحالي، لا زال بإمكانك التحرير ولن تضيع بياناتك؛ حيث أن تفضيلاتك وقائمة مراقبتك وإعدادات المستخدم الأخرى سوف تنقل إلى اسم المستخدم الجديد.

شكرا على وقتك. -- عَلاء راسِلني 12:12، 27 مارس 2018 (ت ع م)[ردّ]