ويكي الكتب:الميدان

من ويكي الكتب
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أهلا وسهلا بكم إخواني وأخواتي الأعزّاء في هذا الميدان!
هذه صفحة نقاش عامة لمشروع ويكي الكتب العربي. باستطاعتكم التحدث هنا مع الأعضاء الآخرين وطرح آرائكم واقتراحاتكم للرقي بويكي الكتب، المكتبة المجانية الحرة.
أرشيف ويكي الكتب:الميدان

وصلات إلى صفحات الأرشيف: 1 - 2 - 3 - 4 - 5 - 6 - 7 - 8 - 9 - 10 - 11 - 12 - 2022 - 2023

شعار جديد لويكي الكتب العربية[عدل]

أقترح تعديل الشعار الحالي بالشعار التالي للأسباب التالية:

  1. الشعار الحالي مكتوب بخط سيء
  2. وصف المشروع صعب القراءة
أتفق، شكل جيد وخط افضل من السابق، شكرًا.عمر أنور (نقاش) 22:37، 8 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
تعليق: مشكور على الجهد، واضح الفرق، مجرد تساؤل، الشعار الحالي يُشعرك بأنها أوراق كتاب بالعربية (من اليمين لليسار)، أليس من الأفضل المحافظة على هذه الخصيصة؟ --Mohanad Kh نقاش 23:25، 8 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
صحيح، سأعدل اتجاه حركتها Tamuz Hasan (نقاش) 02:20، 9 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
تم تعديل اتجاه ايقونات الكتب--Tamuz Hasan (نقاش) 16:36، 23 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
◀ Tamuz Hasan يمكنك الإشارة لهذا المقترح بميدان ويكيبيديا للمشاريع الشقيقة لكي تأخذ برأي بقية المُجتمع إذا أمكن، وحينها يُمكننا تطبيق هذا التغيير! عمر أنور (نقاش) 22:12، 23 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
أتفق جميل جدا ولكن هل يمكن تغيير الخط إلى الثلث أو النسخ، تحياتي وشكرا لك تموز،‏ للاهتمام. --أبو هشام «نقاش» 03:26، 10 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
تعليق: شكرا لتعليقك، لا مشكلة سأعمل على النوعين المذكورين --Tamuz Hasan (نقاش) 14:04، 10 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
أتفق--أحمد ناجي راسِلني 08:43، 10 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
أتفق --Michel Bakni (نقاش) 09:53، 10 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
تعليق: لا يعجبني الخط الجديد، وحبذًا لو يتم تغميق السطر الثاني كونه غير واضح بشكل جيد. تحياتي فاطمة الزهراء (نقاش) 13:45، 10 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
تعليق: وهل يعجبك الخط في الشعار الحالي أكثر؟ اما عن السطر الثاني أو ما يسمى بالتوصيف، يجب أن يكون أخف من الاسم الرئيسي للموقع. شكرا --Tamuz Hasan (نقاش) 14:04، 10 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
أتفق --Sandra Hanbo (نقاش) 00:45، 12 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
شعار مقترج لويكي الكتب
تعليق: عندي تعديل مقترح في الصورة--حبيشان (نقاش) 21:31، 12 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
تعليق: تعديل وفق الملاحظات --Tamuz Hasan (نقاش) 13:13، 14 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]
الشعار الحالي الشعار الجديد المقترح
  • أتفق مع التغيير، وأرجو أن تكون بداية جديدة لمشروع ويكي الكتب.--فيصل (راسلني) 02:58، 15 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]

طلب: صلاحية مستورد (مؤقت) Temporary Importer[عدل]

تحياتي جميعًا، اعتزم طلب صلاحية مستورد في الميتا، إن كان هنالك أي تعليقات أو اعتراضات حول الأمر فيسعدني تفضلكم بها، (ملاحظة:بحسب تعليمات الميتا، لا داعي للتصويت بالموافقة، فقط الاعتراضات تؤخذ بعين الاعتبار خلال 48 ساعة) --Mohanad Kh نقاش 21:16، 9 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]

انضم لساعات النقاش الإقليمية لميثاق الحركة[عدل]

يمكنك الاطلاع على نسخة مترجمة من هذا الإعلان بعدة لغات في ميتا-ويكي.

مرحباً جميعاً،

كما تعلمون، تعمل لجنة صياغة ميثاق الحركة (MCDC) على جمع ملاحظات المجتمع عن أول ثلاثة فصول من ميثاق الحركة: المقدّمة'، القيم والمبادئ، الأدوار والمسؤوليات (بيان النوايا).

كيف يمكنك المشاركة ومشاركة ملاحظاتك؟

تتطلع لجنة الصياغة لاستلام ملاحظات وآراء مختلفة بلغات مختلفة من أعضاء المجتمع والجهات الشقيقة. يمكنك المشاركة بالطرق التالية:

  • حضور ساعات النقاش المجتمعي مع أعضاء لجنة صياغة ميثاق الحركة. نُشرت تفاصيل ساعات النقاش المجتمعي هنا
  • ملء الاستبيان (اختيارياً وبدون ذكر الهوية)
  • مشاركة أفكارك وانطباعاتك في صفحة نقاش الميتا
  • مشاركة أفكارك وانطباعاتك في منتدى الاستراتيجية:
  • إرسال بريد إلكتروني إلى movementcharter@wikimedia.org إذا كانت لديك ملاحظات أخرى تود مشاركتها مع لجنة صياغة الميثاق.

ساعة النقاش المجتمعي لـ[منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا] ستكون في يوم السبت 3 ديسمبر\كانون الأول 2022 الساعة 15:00 بالتوقيت العالمي على منصة زووم. سيكون النقاش باللغة العربية وستتوفر الترجمة للغة الإنجليزية. لن يتم تسجيل النقاشات، باستثناء الجزئية التي سيتحدث فيها المشاركون عما ناقشوه في غرف النقاش الفرعية. سنُسجّل الملاحظات وننشئ تقريراً ملخصاً بعد النقاش.

إذا أردت معرفة المزيد عن ميثاق الحركة وأهدافه ولماذا هو مهم وكيف سيؤثّر على مجتمعك، الرجاء مشاهدة تسجيل جلسات "اسألني أي شيء عن ميثاق الحركة، التي عقدت في بداية شهر نوفمبر 2022.

نشكرك جزيلاً على المشاركة!

بالنيابة عن لجنة صياغة ميثاق الحركة، Mervat (WMF) (نقاش) 12:53، 28 نوفمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]

Community Wishlist Survey 2023 opens in January[عدل]

رجاء ساعد في الترجمة للغتك

(There is a translatable version of this message on MetaWiki)

مرحبا

The Community Wishlist Survey (CWS) 2023, which lets contributors propose and vote for tools and improvements, starts next month on Monday, 23 January 2023, at 18:00 UTC and will continue annually.

We are inviting you to share your ideas for technical improvements to our tools and platforms. Long experience in editing or technical skills is not required. If you have ever used our software and thought of an idea to improve it, this is the place to come share those ideas!

The dates for the phases of the Survey will be as follows:

  • Phase 1: Submit, discuss, and revise proposals – Monday, Jan 23, 2023 to Sunday, Feb 6, 2023
  • Phase 2: WMF/Community Tech reviews and organizes proposals – Monday, Jan 30, 2023 to Friday, Feb 10, 2023
  • Phase 3: Vote on proposals – Friday, Feb 10, 2023 to Friday, Feb 24, 2023
  • Phase 4: Results posted – Tuesday, Feb 28, 2023

If you want to start writing out your ideas ahead of the Survey, you can start thinking about your proposals and draft them in the CWS sandbox.

We are grateful to all who participated last year. See you in January 2023!

شكرًا لك! Community Tech, STei (WMF) 16:44، 15 ديسمبر 2022 (ت ع م)ردّ[ردّ]

التصويت القادم على إرشادات الإنفاذ المُنقحة لمدونة السلوك العالمية[عدل]

يمكنك الاطلاع على نسخةٍ مترجمةٍ من هذا الإعلان بعدة لغاتٍ عبر الميتاويكي.

مرحبًا جميعًا،

ستخضع إرشادات الإنفاذ الخاصة بمدونة قواعد السلوك العالمية للمصادقة الثانية على مستوى المجتمع في منتصف يناير/كانون الثاني 2023. يأتي ذلك بعد التصويت الأول الذي جرى في مارس/آذار 2022، والذي نتج عنه تأييدُ أغلبية المشاركين لإرشادات الإنفاذ. ساعد المشاركون أثناء التصويت في تسليط الضوء على مخاوف المجتمع الهامة. طلبت لجنة شؤون المجتمع التابعة لمجلس الأمناء مراجعة مخاوف المجتمع هذه.

عملت لجنة المراجعات التي يُديرها متطوعون بجدٍ لمراجعة ملاحظات المجتمع وإجراء التغييرات اللازمة على الإرشادات. عملت اللجنة على تحديث نقاط اهتمام المجتمع، مثل متطلبات التدريب والإثبات والخصوصية والشفافية في العملية ومدى مقروئية المستند نفسه وقابليته للترجمة.

يمكن الاطلاع على إرشادات الإنفاذ المنقحة هنا، ويمكن مقارنة التغييرات هنا.

كيفية التصويت؟

سيكون التصويت مفتوحًا اعتبارًا من 17 يناير/كانون الثاني 2023. توفر هذه الصفحة على الميتاويكي معلومات عن كيفية التصويت باستخدام أداة SecurePoll.

من يمكنه التصويت؟

متطلبات الأهلية لهذا التصويت هي نفسها التي اعتُمدت لانتخابات مجلس أمناء ويكيميديا. راجع صفحة معلومات الناخب لمزيدٍ من التفاصيل حول أهلية الناخب. إذا كنت مؤهلًا، فيُمكنك استخدام حساب ويكيميديا الخاص بك للوصول إلى خادم التصويت.

ماذا سيحدث بعد التصويت؟

ستُفحص مجموعة مستقلة من المتطوعين الأصوات، كما ستُنشر النتائج على قائمة ويكيميديا البريدية (Wikimedia-l)، ومنتدى استراتيجية الحركة، وفي مدونة Diff، وعبر الميتاويكي أيضًا. سيتمكن الناخبون من مشاركة مخاوفهم بشأن الإرشادات مرةً أُخرى. سينظُر مجلس الأمناء في مستويات الدعم والمخاوف التي أثيرت أثناء مراجعتهم كيفية المصادقة على إرشادات الإنفاذ أو تطويرها بشكلٍ أكبر.

نيابةً عن فريق مشروع مدونة قواعد السلوك العالمية،

MediaWiki message delivery (نقاش) 12:14، 10 يناير 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]

التصويت الثاني على المصادقة على إرشادات تنفيذ مدونة السلوك مفتوح الآن[عدل]

مرحبا، يرجى العلم بأن التصويت على إرشادات الإنفاذ المنقحة لمدونة قواعد السلوك العالمية (https://meta.wikimedia.org/wiki/Universal_Code_of_Conduct/Revised_enforcement_guidelines/ar) مفتوح الآن! سيكون التصويت مفتوحًا لمدة أسبوعين حيث ينتهي في 31 يناير/كانون الثاني 2023 الساعة 23:59 ت.ع.م. يرجى زيارة صفحة معلومات الناخبين على الميتاويكي (https://meta.wikimedia.org/wiki/Universal_Code_of_Conduct/Revised_enforcement_guidelines/Voter_information/ar) لمطالعة معلومات أهلية المصوتين وتفاصيل حول كيفية التصويت. شكراً لمشاركتكم. Mervat (WMF) (نقاش) 10:07، 23 يناير 2023 (ت ع م) Mervat (WMF) (نقاش) 10:11، 23 يناير 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]

التصويت على إرشادات الإنفاذ المنقحة لمدونة قواعد السلوك العالمية سيُغلق قريبًا.[عدل]

يمكنك الاطلاع على نسخةٍ مترجمةٍ من هذا الإعلان بعدة لغاتٍ عبر الميتاويكي.

مرحبًا جميعًا،

يُغلق التصويت على إرشادات الإنفاذ المنقحة لمدونة قواعد السلوك العالمية في غضون ثلاثة أيامٍ في 31 يناير/كانون الثاني 2023 الساعة 23:59 ت.ع.م. يرجى زيارة صفحة معلومات الناخبين على الميتاويكي لمطالعة معلومات أهلية المصوتين وتفاصيل حول كيفية التصويت. طالع رسالتنا السابقة لمزيدٍ من التفاصيل حول إرشادات الإنفاذ وعملية التصويت.

نيابةً عن فريق مشروع مدونة قواعد السلوك العالمية،

MediaWiki message delivery (نقاش) 10:18، 30 يناير 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]

هام: مراجعة نشاط الإداريين[عدل]

مرحبا. تبنينا سياسة تتعلق بإزالة "الحقوق المتقدمة" (إداري وبيروقراطي وإداري واجهة وخلافه) بناءا على إجماع المجتمع العالمي في 2013. ووفقا لهذه السياسة، يتولى المضيفون مراجعة نشاط الإداريين على كافة مواقع الويكي التابعة لمؤسسة ويكيميديا التي ليس لديها سياسة خاصة بالخمول. وحسب علمنا، لا يوجد لدى الويكي الخاصة بكم سياسة رسمية لإزالة "الصلاحيات المتقدمة" من الحسابات الخاملة، وهذا يعني أن المضيفين سوف يتولون هذا الأمر وفقًا لمراجعة نشاط الإداري.

لقد حددنا أن المستخدمين التاليين يستوفون معايير الخمول (لا توجد أعمال تحريرية ولا توجد أعمال مسجلة لأكثر من عامين):

  1. Helmoony (إداري)

سوف يتلقى هؤلاء المستخدمين إشعارًا في القريب العاجل، يطلب منهم البدء في مناقشة المجتمع ليروا هل يرغبون في الإبقاء على بعض أو كافة حقوقهم. إذا لم يجب المستخدمين، سوف تلغى صلاحياتهم المتقدمة بواسطة المضيفين.

ولكن، لو كنتم كمجتمع ترغبون في وضع عملية مراجعة النشاط الخاصة بكم والتي لها الأولوية على السياسة العالمية، أو ترغبون في اتخاذ قرار آخر يتعلق بالحملة على الصلاحيات الخاملة هذه، أو لديكم بالفعل سياسة لم نلحظ وجودها، يرجى إبلاغ المضيفين على ميتا ويكي حتى لا نعمل على مراجعة الصلاحيات على الويكي الخاص بكم. شكرًا. AmandaNP (نقاش) 10:05، 4 فبراير 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]

Global ban for PlanespotterA320/RespectCE[عدل]

Per the Global bans policy, I'm informing the project of this request for comment: m:Requests for comment/Global ban for PlanespotterA320 (2) about banning a member from your community. Thank you.--Lemonaka (talk) 21:40, 6 February 2023 (UTC)

نتائج التصويت على إرشادات إنفاذ مدونة السلوك المنقحة[عدل]

جرى مؤخراً تدقيق وتمحيص التصويت الأخير الذي جرى على مستوى المجتمعات على إرشادات الإنفاذ المنقحة لمدونة قواعد السلوك العالمية. شكراً لكل من شارك.

بعد أن شارك 3097 ناخباً من 146 مجتمعاً ويكيميدياً في التصويت، بلغت نسبة الأصوات الداعمة لإرشادات الإنفاذ 76%، في حين بلغت نسبة المعارضين 24%. إحصاءات التصويت متاحة. سيُنشر ملخص تفصيلي للملاحظات التي قدّمها الناخبون أثناء التصويت قريباً.

من هنا، ستُرسل النتائج والملاحظات التي جمعت من عملية التصويت إلى مجلس الأمناء للمراجعة. التوقع الحالي هو أن عملية مراجعة مجلس الأمناء ستكتمل في مارس\آذار 2023. سنشارك معكم التحديثات عند اكتمال عملية مراجعة مجلس الأمناء.

نيابةً عن فريق مشروع مدونة قواعد السلوك العالمية،


MediaWiki message delivery (نقاش) 21:20، 14 فبراير 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]

بدء دورة جمع انطباعات وملاحظات المجتمع حول تحديثات شروط استخدام ويكيميديا[عدل]

You can find this message translated into additional languages on Meta-wiki.

مرحبًا جميعًا،

تنظّم الدائرة القانونية في مؤسسة ويكيميديا دورة جمع ملاحظات من أعضاء المجتمع لمناقشة تحديثات شروط استخدام ويكيميديا.

شروط الاستخدام (ToU) هي بنود قانونية تحكم استخدام المواقع التي تستضيفها مؤسسة ويكيميديا. سنجمع ملاحظاتكم وآرائكم حول مسودة التحديثات المقترحة بدءاً من فبراير حتى نهاية أبريل. ستترجم المسودة إلى عدة لغات، ونرحب بالملاحظات بأية لغة.

يأتي هذا التحديث استجابةً لعدة أمور:

  • تنفيذ مدونة قواعد السلوك العالمية.
  • تحديث نص المشروع ليصبح ضمن رخصة المشاع الإبداعي BY-SA 4.0.
  • اقتراح لتحسين عملية معالجة التحرير المدفوع غير المعلن عنه.
  • مواءمة شروطنا مع القوانين الحالية والتي تم إقرارها مؤخرًا والتي تؤثر على المؤسسة، بما في ذلك قانون الخدمات الرقمية الأوروبية

كجزء من دورة جمع الانطباعات، ستعقد ساعتا نقاش مكتبية، الأولى في 2 مارس\آذار، والثانية في 4 أبريل\نيسان.

لمزيد من المعلومات، الرجاء استشارة:

بالنيابة عن الفريق القانوني في مؤسسة ويكيميديا، Mervat (WMF) (نقاش) 18:21، 21 فبراير 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]

Editing news 2023 #1[عدل]

اقرأ هذا بلغة أخرىقائمة الاشتراك في هذه النشرة الإخبارية متعددة اللغات

هذه النشرة تتضمن تحديثين مهمين بشأن عمل فريق التحرير:

  1. سينتهي فريق التحرير من إضافة خواص جديدة لمشروع صفحات النقاش وتركيبها.
  2. إنهم يبدأون مشروعًا جديدًا، التحقق من التحرير.

مشروع صفحات النقاش

لقطة شاشة تعرض تغييرات تصميم صفحة النقاش المتاحة حاليا للتجربة في جميع ويكيات ويكيميديا. هذه الخواص تضم معلوماتٍ عن عدد الأشخاص والتعليقات الموجودين في كل نقاش.
بعض التغييرات القادمة

أوشك فريق التحرير على الانتهاء من هذه المرحلة الأولى من مشروع نقاش الصفحات كل الخواص الجديدة تقريبا متاحةٌ الآن في الخواص التجريبية لأدوات النقاش

ستُظهر معلومات حول مدى نشاط النقاش، مثل تاريخ أحدث التعليقات. قريبا، سيكون هناك علامة "أضف موضوعًا" جديد. ستتمكن من تعطيلها من خاص:Preferences#mw-prefsection-editing-discussion. رجاءً أخبرهم برأيك.

معدل اكتمال التحرير اليومي حسب مجموعة الاختبار: أدوات النقاش (مجموعة الاحتبار) والرسم الفوقي لواجهة للهاتف المحمول (مجموعة التحكم)

اختبار أ-ب لأدوات النقاش على موقع احتبار الهاتف المحمول قد انتهى. كان المحررون أكثر نجاحًا باستخدام أدوات النقاش. يقوم فريق التحرير بتمكين هذه الميزات لجميع المحررين على موقع الجوال.

مشروع جديد: التحقق من التحرير

فريق التحرير سيبدأ مشروعًا لمساعدة محرري ويكيبيديا الجدد. سيساعد الناس على التعرف على بعض المشكلات قبل ضغطهم "نشر التغييرات". الأداة الأولى ستشجع الناس على إضافة مراجع عندما يضيفون محتوى جديدًا. رجاءً راقب تلك الصفحة لمزيد المعلومات. يمكنك الانضمام لمكالمة جماعية في 3 مارس 2023 لتعلم المزيد.

Whatamidoing (WMF) (نقاش) 23:24، 22 فبراير 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]

Your wiki will be in read only soon[عدل]

Trizek (WMF) (نقاش) 21:20، 27 فبراير 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]

تذكير: ساعات النقاش المكتبية حول تحديثات شروط الاستخدام[عدل]

You can find this message translated into additional languages on Meta-wiki.

مرحبًا جميعًا،

تستضيف الدائرة القانونية في مؤسسة ويكيميديا ساعات نقاش مكتبية مع أعضاء المجتمع للنقاش حول تحديثات شروط استخدام ويكيميديا.

ستُعقد ساعة النقاش المكتبية الأولى يوم 2 مارس\آذار الساعة 17:00 - 18:30 بالتوقيت العالمي. طالع المزيد من التفاصيل هنا في الميتا.

ستعقد ساعة النقاش الثانية يوم 4 أبريل.

ندعوكم بموجب هذا الإعلان للمشاركة في المناقشة. يرجى ملاحظة أن هذا الاجتماع سيعقد باللغة الإنجليزية ويديره أعضاء الفريق القانوني في مؤسسة ويكيميديا، الذين سيستقبلون أسئلتكم ويجيبون عنيها. سيقدم الميسرون من فريق إستراتيجية الحركة والحوكمة المساعدة اللازمة والخدمات الأخرى المتعلقة بالاجتماعات.

بالنيابة عن الفريق القانوني في مؤسسة ويكيميديا،

MediaWiki message delivery (نقاش) 18:12، 1 مارس 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]

ويكيمانيا 2023 ترحب بتقديم المشاركة[عدل]

هل ترغب في استضافة جلسة حضورية أو افتراضية في ويكيمانيا 2023؟ ربما ورشة عمل عملية، أو نقاش مثير، أو عرض ممتع، أو ملصق جذاب، أو عرض سريع لا ينسى؟ االتقديم مفتوح إلى غاية 28 مارس. سوف تتضمَّن الفعالية مزيجاً من الجلسات الوجاهيَّة والافتراضية، لذلك نرحب أيضًا بالمشاركات عبر الإنترنت وبالمحتوى المُسجَّل مسبقًا. إذا كانت لديك أي أسئلة، يرجى الانضمام إلينا في المحادثة القادمة يوم 12 أو 19 مارس آذار، أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني wikimania@wikimedia.org او عبر مجموعة التلغرام. سوف تجد مزيداً من المعلومات على الميتاويكي.

صادق مجلس الأمناء على إرشادات إنفاذ مدونة السلوك العالمية[عدل]

يمكنك مطالعة نسخةٍ مترجمةٍ من هذا الإعلان بعدة لغاتٍ في الميتاويكي.

مرحبًا جميعًا، هذا تحديثٌ هامٌ حول إرشادات إنفاذ مدونة السلوك العالمية:

أظهر التصويت على إرشادات الإنفاذ والذي جرى في يناير/كانون الثاني 2023 موافقةَ أغلبية الناخبين على تلك الإرشادات. استلمنا خلال التصويت 369 ملاحظةً، وسننشر ملخصًا تفصيليًا عن هذه الملاحظات قريبًا. بلغ عدد المشاركين في التصويت 3,097 شخصًا، أبدى 76% منهم الموافقة على إرشادات الإنفاذ. يمكنكم قراءة إحصائيات التصويت عبر الميتاويكي هنا.

بالنسبة لمجلس الأمناء، فإنَّ زيادة الدعم تدل على أنَّ الإصدار الحالي من الإرشادات قد عالج بعض المشكلات التي حُدّدت خلال المراجعة الأخيرة في عام 2022. صوّت مجلس الأمناء للمصادقة على إرشادات الإنفاذ. يمكنكم العثور على القرار في صفحة ويكي المؤسسة وقراءة المزيد حول العملية التي سارت بها مراجعة إرشادات الإنفاذ لعام 2023 في مدونة ديف.

هناك بعض الخطوات اللاحقة التي يجب اتخاذها بشأن التوصيات الهامة التي توفرها إرشادات الإنفاذ. سنوافيكم بمزيدٍ من التفاصيل قريبًا حول الجداول الزمنية. شكرًا لكم على الاهتمام والمشاركة.

نيابةً عن فريق مشروع مدونة قواعد السلوك العالمية،

MediaWiki message delivery (نقاش) 11:47، 23 مارس 2023 (ت ع م)ردّ[ردّ]