نقاش المستخدم:باحث (usurp)

من ويكي الكتب
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

طلب انتزاع[عدل]

مرحبًا،. لقد قُدّم طلب لانتزاع أو أخذ اسم المستخدم الخاص بك (انظر هنا)، وذلك لأنك لم تستعمل حسابك في تحرير مقالات ويكيبيديا وثمة مستخدم آخر يرغب باستخدام اسم المستخدم الخاص بك. تنص سياسة ويكيبيديا لتغيير اسم المستخدم أو انتزاعه على أنه يمكن نزع أي اسم مستخدم إذا أعطي المستخدم إخطارًا لمدة 7 أيام ولم يعترض عليه.

إذا كنت قد ضبطت بريدك الإلكتروني في تفضيلاتك، يجب أن تصلك رسالة من أحد مغيري الأسماء ليشرح فيها كيف تعترض أو توافق على هذه العملية.

  • إذا كنت لا تعترض على إعادة تسميتك مما يسمح لمستخدم آخر أن يستخدم اسمك، من فضلك سجل دخولك وأرسل ردًّا يوضح موافقتك، قد تود أيضًا أن تخبرنا أي اسم مستخدم تحب أن تعاد تسميتك إليه، أو سنعطيك نحن اسمًا آخر.
  • إذا لم تفعل شيئاً ، سوف ينفذ الطلب بعد 7 أيام، وحسابك سوف ينقل إلى اسم مستخدم آخر. يمكنك أن تطلب نقل حسابك إلى أي اسم مستخدم آخر من اختيارك في أي وقت.
  • إذا كنت تعترض على إعادة تسميتك، من فضلك سجل دخولك وعدل تعديلًا واحدًا على الأقل. يمكنك أن تقوم بالتعديل هنا بقولك "لا!" ، يمكنك أن تقوم بتعديل لتفريغ هذه الصفحة، أو أي تعديل آخر. قيامك بأي تعديل يمنع انتزاع اسم المستخدم الخاص بك، لأنه لا يمكن للمستخدمين أن ينزعوا اسماً لديه تعديلات.


تذكر بأن هذا لن يمنعك من التعديل أو يسبب خسارة أي بيانات؛ كل تفضيلاتك، قائمة مراقبتك، وبقية الإعدادات سوف تنقل إلى اسم مستخدم جديد إذا تم انتزاع اسمك الحالي. علاء (نقاش) 08:10، 26 فبراير 2017 (ت ع م)[ردّ]