محمد الزمزمي

من ويكي الكتب
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث


بدايته المهنية:

محمد الزمزمي منتج وصانع محتوى ومعد تقارير وكاتب صحفي، لمع نجمه في الإمارات العربية المتحدة، بعد تجربة ثرية مع المؤسسات الإعلامية في أبوظبي ودبي. بدأ الزمزمي حياته المهنية موظفا في https://ar.wikipedia.org/wiki/البريد_المصري، حيث عمل موزعا للبريد لسنوات قبل أن يلتحق بكلية التجارة وبعدها بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

استغل عمله في البريد لصقل تجربته في الكتابة، ومكنته إقامته في الأرياف من الاطلاع على حياة الناس العاديين، ما شكل له إلهاما خاصا في الكتابة.

فأصدر عددا من المؤلفات في السياسية وكتب العديد من الأفلام الوثائقية والتوعوية.

اكتشف نفسه في الصحافة، وتفرغ لهذه المهنة وعمل في عدد من الصحف المصرية المرموقة والمحطات التلفزيونية والإذاعية مثل صحيفة الصباح المصرية وبعدها موقع البوابة نيوز الإلكتروني.

ومع التحول الرقمي، راكم خبرة في صناعة الإعلانات وكتابة المحتوى لعدد من كبريات وكالات الإعلان في الوطن العربي.

انتقل إلى الإمارات ليعمل في العديد من الوظائف، فشغل منصب مدير البرامج بقناة الدار في أبوظبي ومدير المحتوى المرئي في https://ar.wikipedia.org/wiki/بوابة_العين_الإخبارية وعمل مستشارا إعلاميا في إحدى الهيئات الإتحادية لعدة سنوات.

سافر إلى العديد من الدول الأوروبية لتصوير حلقات وأفلام لعدد من المحطات التلفزيونية وله برنامج على منصات التواصل الاجتماعي يحمل اسم "مع الزمزمي".

يشغل حاليا وظيفة خبير إعلامي في دولة الإمارات العربية المتحدة وصانع محتوى ومدير المحتوى المرئي في موقع https://ar.wikipedia.org/wiki/إرم_للإعلام.

مؤلفاته:

الجمهورية بتاعتي (أدب ساخر) حوار لاسع (أدب ساخر) الطرف التالت الخميني والجماعة

حسابات التواصل الإجتماعي:

الموقع الرسمي http://mohamedelzamzamy.com/

قناة اليوتيوب https://www.youtube.com/channel/UChEbA1Dr7hh6FOWrNwgq47A

حساب الإنستجرام https://www.instagram.com/zamzamy86/

حساب تويتر https://twitter.com/zamzamy_86

صفحة الفيس بوك https://www.facebook.com/moelzamzamy/