أسلوب التعلم

من ويكي الكتب
اذهب إلى: تصفح، ابحث
Arwikify.svg هذا الكتاب أو المقطع بحاجة إلى إعادة كتابة وتنسيق باستخدام صيغ الويكي، وإضافة وصلات. الرجاء إعادة الصياغة بشكل يتماشى مع دليل تنسيق المقالات. بإمكانك إزالة هذه الرسالة بعد عمل التعديلات اللازمة.


ويمكن ان تكون مفيدة جدا لمعرفتك بنفسك. ورغم ان معظم الناس يمكنهم استخدام اساليب التعلم بما يكفي لتكون قادرة على ان تفعل ما يرام في المدرسة ، بعض الناس عندهم نقاط القوة والضعف في مختلف المجال. على سبيل المثال ، شخص ما مع اسلوب التعلم البصري يميل إلى فعل جيدا عند النظر في الرسوم البيانيه والصور أو النص في كتاب. أساليب التعلم البصري وربما يكون ذاكرة فوتوغرافيه ، في بعض الحالات ، مما سيتيح لهم استظهر عمليا اي شيء على الاطلاق انها شهدت ولو لمرة واحدة. ورغم كل اساليب التعلم المختلفة لهم المزايا والعيوب البصريه المتعلمين ولعل أفضل تتكيف مع مستوى التعليم والبيئة.

Of course, the auditory learning style is also quite necessary for classroom achievement, and students who can not learn auditorily are often at quite a disadvantage when in the traditional classroom setting. Auditory learners do their best work when listening to instruction, or taking in information through their ears. Of all of the learning styles, auditory learners tend to order things most sequentially, their memories having the habit of cuing themselves up to the sequence of sounds. وبالطبع فإن اسلوب التعلم السمعي تماما كما هو ضروري لانجاز الفصول الدراسيه ، والطلاب الذين لا يستطيعون تعلم auditorily غالبا ما تكون في وضع غير موات عندما تماما في تحديد الفصول التقليديه. سمعي المتعلمين بذل قصارى جهدهم العمل عند الاستماع إلى التعليمات ، أو أخذ المعلومات من خلال السمع. جميع أساليب التعلم ، سمعيه المتعلمين تميل إلى اجل الاشياء الأكثر بالتسلسل ، ذكريات لها عادة التلقين انفسهم إلى سلسلة من الأصوات.

If you are a kinesthetic learner, you may be in for trouble when you are dealing with the public school system, as you will not be able to get it through visual and auditory learning styles – the two most important ones in modern education. Kinesthetic learners like to get things through touch and texture, through actually moving and doing something rather than absorbing it passively. People with this learning style do quite well as mechanics, construction workers, or artists, because they are so thoroughly cued in to issues of touch. Of all of the learning styles, they have the best grasp of the physical world – it just simply come intuitively for them. اذا انت حركي المتعلم ، يمكنك ان تكون في مأزق لانك عندما تتعامل مع نظام التعليم العام ، كما لن تستطيع الحصول عليه من خلال البصريه والسمعيه أساليب التعلم - وهما أهم منها في التعليم الحديث. حركي المتعلمين ان الأمور من خلال اتصال والنسيج ، من خلال الانتقال الفعلي والقيام بشيء بدلا من أن تستوعب بشكل سلبي. الناس مع هذا الاسلوب لا تعلم تماما ما الميكانيك عمال البناء ، او الفنانين ، لأنها شاملة ملقن في ذلك قضايا تمس. جميع أساليب التعلم ، ولهم فهم أفضل للعالم المادي - ببساطة يأتي بشكل حدسي لهم.

If you think that your learning styles, or those of your child might be holding him or her, or you back, it is best to get them evaluated by a competent education consultant. There are many people who are skilled at testing learning styles ، and might be able to help you find more effective ways to learn your lessons, which will greatly enhance your educational opportunities. The educational system is taught as if there were only one way to learn, but the truth is in reality much different than that. There are many learning styles, each with their own strengths and weaknesses. اذا كنت تعتقد ان اساليب التعلم الخاصة بك ، أو تلك الخاصة بك يكون الطفل قد عقد له ، أو لك ، ومن الأفضل الحصول على تقييم لها من قبل مستشار التعليم المختصة. هناك العديد من الاشخاص الذين لا المهرة في اختبار أساليب التعلم ، و قد تكون قادرة على مساعدتك في ايجاد طرق أكثر فعالية لتعلم الدروس الخاصة بك ، مما يعزز الفرص التعليميه الخاصة بك. النظام التعليمى تدرس ما اذا كانت هناك سوى طريقة واحدة لمعرفة ، ولكن الحقيقة هي في الواقع تختلف كثيرا من ذلك. هناك تعلم اساليب كثيرة ، ولكل منها نقاط القوة والضعف.